الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل.بمناسبة الاختبارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريومه المزيونه

avatar

عدد الرسائل : 119
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: عاجل.بمناسبة الاختبارات   الثلاثاء يونيو 10, 2008 6:03 am

بسم الله الرحمن الرحيم


بما أن الإختبارات قربت مع تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح فى الاختبارات ,, وقضاء اسعد الاوقات خلال الاجازه>>بدري يا ابو الشباب


1-ليكن شعارنا أيام الاختبارات " نحن قوم لا تهزنا الجبال العواتي فكيف بورقة كتب عليها أجب عن السؤال الآتي">>ايه هين





2-حكمة الأسبوع : ليس كل ما يدرسه المرء يفهمه ..... تأتي الامتحانات بما لا تحتوي الكتب .....>>انا اشهد





3-اشتاق لدمعتك احن للمسة يدك وافتقد وجهك الغاضب عندما نتقابل .... المرسل : ورقة الاختبار




4-قريبا و حصريا على قناة وزارة التربية والتعليم الفلم المرعب( الاختبارات ) الحائز على جائزة نوبل لتعذيب الطلاب بطولة : عدد كبير من الأساتذة>>يا حرااااااام تستاهلون




5-دخل محشش امتحان علوم وكان السؤال : اذكر ثلاث فوائد للحليب فكتب
1- لا يحتاج إلى غلي
2- متوفر في الجمعيات 24 ساعة
3- محفوظ في علب جذابة


اليكم المثل الذي يقول
من طلب العلا نام الليالي***شد اللحاف وقال انا مالي>>كفو ذا اللي يفهم >>ناويه ترسب الأخت


كما قال الشاعر
طنش تعش تنتعش 000وفي الإختبار ترتعش






طبعا هذا يمكن يكون اخر موضوع لى قبل الاختبارات

لالاتخافون بكمل مواضيعي بس بعد ماانجح...



ادعوا لي الله يوفقكم
والله محتاجة دعواتكم




تحياتي اختكم

ريومه المزيونه Arrow Arrow Arrow Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
crazy girl

avatar

عدد الرسائل : 490
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاجل.بمناسبة الاختبارات   الثلاثاء يونيو 10, 2008 12:41 pm

أختاه صبري في الفراق عصاني..

كيف العزاء لمقلتي وجناني ..



كم طالما واسيت قلبي في النوى..


لكن فراق أحبتي أشجاني..


من ذا أصبرُ إذ تفرق جمعنا ..


والدمعة الحرئ تذيب كياني.. ‏


يا ليتني لم آت يوما عندكم..


كيلا يكفن حبكم وجداني.. ‏


ياليتني ما عشت صفو لقائكم..


لكن عيشي في النوى أرداني..


ياليتني عند اللقاء وهبتكم..


فرحا وأحلاما وبعض أماني.. ‏


كفو عن القلب الحزين دموعكم..


فالدمع لو تدرون كم أبكاني.. ‏


حكم القضا يأتي يفرق بيننا..


ويموت هذا القلب في الريعانِ.. ‏

وغداً سنرحل فاذكرونا كلما..


ضج السحاب بدمعة الهتانِ.. ‏


ولتذكري بعد الوداع رفيقةٌ..


ما كان أسعدها مع الخلانِ..


و لربما تاقت نفوسكمُ إلى تلك الفتاة .. فهاكمُ عنواني..


فأنا الشريدة إذ تركت أحبتي ..

وأنا الشريدة وأنتمُ أوطاني.. ‏ ففراقكم

أشجى ضميرَ مواجعي..


فالرفق يا أحباب بالوجداني.. ‏


لي ذكرياتٌ في ربوعكم التي..


لم تمحها أبدا يد النسيانِ.. ‏


هذا فؤادي سوف يحيا بينكم..


وسيرحل الجسم الغريب العاني.. ‏


فأدعو الإله بأن يدوم لقاؤنا..


في روضة مزدانة وجنانِ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
crazy girl

avatar

عدد الرسائل : 490
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاجل.بمناسبة الاختبارات   الثلاثاء يونيو 10, 2008 12:42 pm

وااااااااااو سوري أرسلتها بالغلط ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريومه المزيونه

avatar

عدد الرسائل : 119
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاجل.بمناسبة الاختبارات   الثلاثاء يونيو 10, 2008 1:42 pm

يــا crazy girl


أول شي الكلام روعه

ثاني شي يسلمو على المرور

ثالث شي اقري الموضوع

رابع شي عادي عادي عادي عادي عادي عادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
crazy girl

avatar

عدد الرسائل : 490
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: عاجل.بمناسبة الاختبارات   الثلاثاء يونيو 10, 2008 2:41 pm

يسلمــــــــــــوو ..


بس قرأت الموضوع و كتبت رد و لما حطيت نسخ نسخ لي شيء ثاني عشـــاان كذا الدنيا حــااست ..



مشكــــوورة الموضووع يجنــن ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاجل.بمناسبة الاختبارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cool girls :: منتدى التربية والتعليم :: منتدى المرحلة الابتدائية والمتوسطة-
انتقل الى: